26‏/08‏/2010

.. مجرد محاوله ..


توقف قلبي للحظه
توقفت معه الحياه 
لحظة صمت .. ركود 
لحظة شعرت وكأنني طعنت في كرامتي
وكأن يدا صفعتني بقسوة 
شعرت في هذه اللحظه وكأن قلبي بلا نبضات
صدمني احساسه ولا اعلم لم صدمني
كنت أعلم جيدا أنه لا يحملني داخل أعماقه 
كنت أعلم جيدا أنني لم أكن له الحياه
وكنت أعلم جيدا أن بيني وبينه حاجز لم ينهار يوما 
وماذا كنت أنتظر ؟!!..
أنا من طعنت كرامتي وأوقفت نبض قلبي
ويدي هي التي صفعتني 
كم كنت غبيه حمقاء
ولم يخدعني سواي
خدعت ذاتي 
كسرتها .. 
ولا ادري لم أصر على طعن قلبي 
لم أصر دوما على جرح إحساسي وضياع كرامتي
لم أصر أن أظل بنفس غبائي 
أكل هذا تحت مسمى الحب
أي حب هذا ؟!..
آآآآآآآآآآه يا قلبي
سامحني واغفر لي طعناتي بك
سامحني واغفر لي ضعفي وقلة حيلتي
سامحني ولا ادري ماذا اقول
خانتني كلماتي كما خانني 
تركتني مثلما تركني
لا اجدها 
تاهت ولا اجد كلمات اقولها 
آآآآآه يا قلبي 
آه لو أصبحت بلا نبضات 
بلا احساس بلا رحمه 
اقسو يا قلبي .. اقسو حتى لا تعرف معنى العذاب 
اقسو حتى لا تشعر بالألم 
اقسو حتى تنسى معنى الحب 
اقسو وحاول ان تغفر لي 
مجرد محاولــــــه

28/8/2010


ليست هناك تعليقات: